آخر المشاركات

القائمة

كيف تكسبين بشرتك الشباب الدائم؟

كيف تكسبين بشرتك الشباب الدائم؟
كيف تكسبين بشرتك الشباب الدائم؟

من الرائع أن تشعر كل فتاة بجمال وجهها وبشرتها دون الاستعانة بأية مساحيق تجميل، من خلال مواد وطرق تجعل بشرتها فى شباب دائم.

تقول خبيرة التجميل، سارة على: "من منا لا تتمنى أن تكون جميلة، وبشرتها صحية ورائعة بعيدا عن مستحضرات التجميل التى تترك أثارا جانبية تظهر على بشرتك خلال المدى الطويل، لذا إليك عدد من النصائح لتحافظى على بشرتك، أهمها معرفة نوع البشرة وكيف تعتنى بها من خلال اختيار المنظف المناسب، واستخدامه بعد التنظيف مباشرة، لأنه يساعد على غلق المسام، ومن الأفضل البحث عن نوع "تونر" خال من الكحول لتحمى بشرتك من أية التهابات".

وتضيف خبيرة التجميل: (تقشير البشرة أيضا من العوامل الهامة لحمايتها من أية خلايا متراكمة، من خلال تدليك البشرة ثلاث مرات أسبوعيا بمقشر أو ماسك يكون خشن، وتدليكه لمدة خمس دقائق بأصابع اليد وبعدها غسله بماء فاتر، ووضع "تونر" خفيف ثم وضع كريم مرطب للبشرة).

وأشارت إلى أهمية الحرص على تناول الأطعمة التى تساعدك على تنشيط الدورة الدموية مثل السبانخ، والكبد، والفاكهة الطازجة، مع تجنب وضع اليد على الوجه بصفة مستمرة، وعند ظهور حبوب، اتركيها حتى تختفى وحدها حتى لا تترك أثرا على وجهك مع شرب عصير ليمون بشكل دائم، لأنه يخلص الجسم من أية سموم.

شاركها!:

أمين سيفاو

اسمي أمين سيفاو من المغرب مواليد 0 أحب التدوين بشكل دائم لانه يجعلني مسرور عندما اشارك معكم أشياء مفيدة تهمني وتهمكم

لا يوجد تعليقات على " كيف تكسبين بشرتك الشباب الدائم؟ "

  • لإضافة تعبيرات إظهار التعبيرات
  • لاضافة كود [pre]ضع الكود هنا[/pre]
  • لاضافة صورة [img]ضع رابط الصورة هنا[/img]
  • لاضافة فيديو فقط ضع الرابط داخل التعليق مثال: http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM